نصيحة هامة جدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نصيحة هامة جدا

مُساهمة  عم الشباب في 7/10/2007, 11:27 am

نصيحة غالية جدا جدااذا دق الحب بابك فافتح له الباب ولا تترد
انه يأتى مره واحده ثم يولى مدبرا
افتح له كل ابواب قلبك و حياتك و تمتع بأجمل لحظات عمرك
ارفع كل العقبات من طريقه
لقد دق الحب باب قلبى و فتحته و عشت معه اجمل اللحظات التى اتمنى ان تعود ثانية
و لكن هيهات أن تعود
عشت الشوق و اللهفه و انتظار الحبيب و لكن القدر أبى ان يتركنى و من أحببت
لذلك أنصح كل عاشق أن يستمتع بكل لحظه مع معشوقه
أن يعطيه كل الحــــــــــــــــــــــــــــــب
و يسمعه أجمل الكلام ألا يبخل عليه بأى شىء
كن دائما مع حبيبه فى كل لحظه
و خاصة اذا شعرت باحتياجه لك
عش بحبيبك و له و من أجله
لا تدع فرصه لاسعاده الا و اغتنمتها
فالحب أسمى و أجمل و أغلى معانى الانسانيه
و من رزق الحب فقد رزق الخير كله
و من حرمه عاش شقيا يبحث عنه طيلة عمره
و أخر كلمه لكل من له حبيب أن يكلمه و يبثه حبه و يدخل عليه الفرحه
و من خاصم حبيبه يذهب الان و يصالحه
فالعمر أياما معدودات لا تستحق أن نضيعها و نحن بعيدين عن أحبابنا

عم الشباب

المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 30/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة هامة جدا

مُساهمة  محمد سلومه في 7/10/2007, 11:51 am

السلام عليكم

اخيرا لقيت حد انكوى بنار الحب والفراق مثلى!!!

راجع اوراقك وانظر الى اخطائك وخدها منى نصيحه انا لا اعترف بشئ اسمه حب لانى جربته وكتيييييييييييير وكما قال المثل الانجليزى easy come easy go ولكنه عندى له معنى اخر فكما ياتى فجأة فانه ايضا يذهب وينتهى فجأة للأسف واخيرا خدها منى كلمه هى اللى خسرانه صدقنى

لك تحياتى

محمد سلومه

المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى